الرياضات الالكترونية .. في العام الماضي حينما أقيمت بطولة لعبة ليغ أوف ليجيندز في كوريا كان 100مليون متابع يشاهدون فريق إنفيكتوس غمينغ وهزيمته لفريق إفناتك وحصل الفائز على على جائزة بقيمة 2.4مليون دولار وما يجعل استراك بين العملة المشفرة والرياضات الالكترونية الجمهور العالمي من صغار السن والشغف بالتكنولوجيا
مليار دولار حجم السوق لــ الرياضات الالكترونية
هو سوق مربح ويعادل رأسماله مليار دولار مع نمو مركب يساوي 33% مع مشاهدة بالملايين من محبي المعارك من ألعب مثل دوتا وفيفا والتي بنظر الجمهور العالمي من أبنا العصر الرقمي والمعتادين على تحقيق رغباتهم بشكل فوري وتقدم الرياضات الالكترونية مجالا للتسلية بنفس الدور التي تقوم به العملة الرقمية في مجال المدفوعات وبدا في الافق بشائر لتزواج صناعة الرياضات الالكترونية مع العملة المشفرة في شكل ضخ استثماري بموجة جديدة من العملات المشفرة والمختصة بالرياضات الالكترونية والعاب البلوكتشين كما أغلقت منصة بناء دريم تيم في دورة تمويل بذري بخمسو مليون دولار مع شركة مانغروف كابيتال بارتنز مضاف لذلك شراكة م رواد الصناعة بما فيها فريق إف تانك المتاهل لنهائيات ليغ أوف ليجيندز في العام المنقضي
وقال ديفيد واروكوير شريك في مانغروف كابيتال أن النمو الكبير في شعبية الرياضات الالكترونية مشتركا مع قبول اللاعبين لجديد انوا التكنلوجيا الموجه المثالية للبلوكتشين وبواسطة العقود الذكية لجوائز المسابقات ومعها رواتب اللاعبين والمصاريف الخاصة بالرعاية قديكون هناك امكانية لتهيئة بيئة مضادة للاحتيال والتي تكون بحاجته الرياضات الالكترونية محافظة على نموها
الثنائي المثالي العملة الرقمية والالعاب
في توجه من صناعة الالعاب للمسايرة مع قواعد اقتصاد العملة المشفرة من خلال ما قامت به الريبل من جاذبية واهتمام كشف عن استخدامها في تمويل العاب البلوكتشين وفق ما صرح به مدير منصة فورتي أن الالعاب الاكترونية صناعة مقدر قيمتها 140 مليار دولار وكانت الشركة وقعت اتفاق مع الريبل وبالفعل يوجد تشابه بين الالعاب والعملات الرقمية وجاء صانعي المحتوي بخبر انضمام مدون فيديو الالعاب بيوديباي لمنصة البث المباشر القلبل للتعامل بالعملة الرقمية
التعليقات مغلقة.